آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

هالة سرحان تدافع عن عمرو دياب .. وتروي واقعة الاعتداء عليها في حفل زفاف

{clean_title}
دافعت الإعلامية المصرية هالة سرحان عن مواطنها المطرب عمرو دياب، في أزمته الأخيرة بعد صفعه معجباً في حفل زفاف.

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها على موقع "X": "ما يحدث مع الفنانين ومنعهم من الدفاع عن أنفسهم قسوة"، معتبرة أن "هذا زمن التحرش بالمشاهير".

وأضافت: "في موضوع السف والكراهية على الفنان الكبير عمرو دياب، أعرف وجربت كثيرا وشاهدت بعيني ما يحدث للمشاهير حين يتواجدون بين الجماهير وتزاحم المعجبين الجنوني".

وأضافت: "بعد ظهور الآيفون والموبايلات أصبحت حياة المشاهير صعبة جدا؛ يتزاحم الناس أحيانا بشراسة لالتقاط صورة أو التحدث مع الفنان أو الفنانة، ويقولون إنها ضريبة الشهرة".

ورأت أن "ضريبة النجاح والشهرة يتم دفعها في مصلحة الضرائب وليس استباحة خصوصية أجساد الناس وتحتها مليون خط أحمر، واليوم أصبح الفنان أو الفنانة سلعة لضعاف النفوس، هذا زمن التحرش بالمشاهير".

وواصلت الإعلامية المصرية الشهيرة: "اسأل أصدقائي من الرجال المحترمين الأتقياء هل لو تحرش بك رجل واستباح لمسك بطريقة غير لائقة، هل ستسكت؟ التحرش والإيذاء النفسي والجسدي اغتصاب لخصوصية الإنسان".

وأردفت: "هناك قسوة في حرمان الفنان أن يدافع عن نفسه وعن شرفه وحريته، وهناك أناس فقدوا الأدب والإحساس وأشرار وأغراضهم دنيئة، الغالبية العظمى ناس طيبة محبة ودودة، وهؤلاء نرحب بهم ونضعهم فوق الرأس، لكن التجاوز مرفوض".

وواصلت: "والله العظيم أنا كنت في فرح وكان الزحام شديد وكنت لابسة فستان سهرة وفي وسط الزحام المحترم الراقي والاحتفال بفرحة العروس والعريس فجأة وجدت ذراعي ينزف بسبب جرح بآلة حادة موس تقريباً. هناك نفوس مريضة كارهة معقدة".

واختتمت: "يجب أن نحترم نجومنا الذين يُنيرون حياتنا بالفن الجميل، تخيلوا العالم بدون موسيقى؟ رموز مصر الفنية قوانا الناعمة هم الذين يحملون رسالة ريادة الفن المصري في العالم هم ثروة قومية، ارحموا عمرو دياب، هذا رجل دافع عن نفسه وعن مساحته الشخصية".

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل أيام يظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع شاباً حاول التقاط صورة "سيلفي" معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وأثارت الواقعة موجة غضب عارمة على الشبكات الاجتماعية تنتقد عمرو دياب وتعامله "السيئ والمتعالي" مع المعجبين.