آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات

{clean_title}
لا زالت الوجهة المقبلة لنجمي الأردن، لاعب مونبليه الفرنسي موسى التعمري، ولاعب الأهلي القطري يزن النعيمات محط تساؤلات المراقبين بعد تألق اللاعبين مع منتخب النشامى.

وأعلن التعمري الجمعة في لقاء عبر المجلة الرياضية أنه سيحسم وجهته المقبلة في تموز، وفي حال موافقة ناديه فإن الشعب الأردني سيفرح، دون مزيد من التفاصيل.

بدوره، أعلن النادي الأهلي أنه متمسك بالنجم النعيمات لحين انتهاء عقده، واضعا مبلغ مليون دولار كشرط جزائي في حال فسخ اللاعب عقده مع الفريق، في حين تحدث الإعلام الخاص ببطل أفريقيا، النادي الأهلي المصري عن وجود النعيمات على رادار لجنة التعاقدات بالنادي.

ويوم الجمعة، حسم المحلل والصحافي الرياضي أمجد المجالي الجدل بمنشور، حول مستقبل اللاعبين.

وقال المجالي في منشوره:

على مسؤوليتي بخصوص التعمري والنعيمات.. وكلاء النجم موسى التعمري في مفاوضات متقدمة مع أحد أندية الدوري الممتاز الانجليزي والنادي سبق له الفوز ببطولة الدوري. لجنة التخطيط في النادي الأهلي المصري وضعت النجم يزن النعيمات في مقدمة خيارات التعاقدات الجديدة والمدير الفني كولر يفاضل بينه وبين مهاجم افريقي، لكن الإدارة تميل نحو ترجيح كفة النعيمات.