آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن

{clean_title}
قال راصدون جويّون إن مؤشرات خطيرة تظهر على بعض النماذج العددية وعلى رأسها النموذج GFS حسب تحديثات هذا الصباح حول إزدياد شدة تأثير الموجة الحارة مجدداً مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الراصدون أن التحديثات آلتي ظهر بها النموذج GFS مقلقة للأمانة وتحمل قيم خطيرة ولربما في حال ثبوتها أن تُسجل درجات حرارة هي الأولى من نوعها في منطقة بلاد الشام !

وأكدوا ان هذه التحديثات لا تزال قيد المتابعة ولا تزال رهن التغيير سيما وأن النموذج العددي الأوروبيECMWF يخالف هذه التوقعات بحسب آخر تحديث له، ولكن في حال نجاح توقعات النموذج GFS وجاءت كما هي القيم الظاهرة على تحديثات هذا الصباح ستكون الأمور خطيرة ومقلقة للغاية.