آخر الأخبار
  تقرير بريطاني يكشف قوات من هذه الدولة ستتولى مهمة إيصال المساعدات لغزة   الأمير الحسن بن طلال ولويد أكسوورثي يصدران بياناً   تعميم صادر عن الامن العام للمواطنيين بشأن البدء بإستخدام المدافئ   فيفا يلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار لحارس منتخب سوريا   هيئة تنشيط السياحة الأردنية تُعزّز التعاون مع كوريا الجنوبية عبر رحلة تعريفيّة مميزة   توضيحات مهمة من مدير الإعلام العسكري عن دفتر خدمة العلم   العيسوي يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء وبنات المحافظة   السفير العضايلة: الأردن الشريان الأساسي لغزة   جامعة آل البيت تنفي وجود عملية طعن لأحد الطلبة أثناء مشاجرة طلابية في الجامعة   مدعوون للامتحان التنافسي في الجمارك - اسماء   الكشف عن خطة اليوم التالي للحرب في قطاع غزة .. وشركة مقاولات خاصة ستدير القطاع!   البكار: ضرورة استفادة المؤسسات الحكومية من خريجي التدريب المهني   الخلايلة يحذر: تصعيد قطعان المتطرفين في الأقصى غير مسبوق   الاردن .. السياح العرب ينفقون ملياري دينار في 9 أشهر   العمل تحرر 3 آلاف مخالفة خلال 9 أشهر   الاردن .. اخضاع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب   تفاصيل تلقي روسية ٤٠ طعنة في مرج الحمام   الفراية يكشف عن اتفاق اردني سوري على تسهيل حركة الركاب عبر "جابر"   دينار كيلو الكوسا .. و60 قرشاً كيلو الليمون في السوق المركزي   الانجليزي والرشادي.. أسعار الليرة الذهب في الأردن

بعد عمرو دياب .. انفعال خالد النبوي على معجب يثير الجدل

{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو انفعال الفنان خالد النبوي مع المعجبين خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

انفعال خالد النبوي على المعجبين
ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله محاولة أحد المعجبين لفت انتباه الفنان خالد النبوي الذي كان ينظر في اتجاه آخر، بوضع يده على جسده، الأمر الذي فاجأ خالد النبوي ليظهر على ملامحه علامات الانزعاج.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للفنان خالد النبوي، خلال العرض الخاص لفيلمه وهو يطالب أحد المعجبين بالتوقف عن تصويره.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله انفعال خالد النبوي وقيامه بدفع الكاميرا بعيدا، قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش".

وفور انتشار فيديوهات خالد النبوي على منصات التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من المعجبين على رد فعله، وقاموا بربطها بأزمة الفنان عمرو دياب، مشيرين إلى تكرار مواقف انفعال النجوم مع المعجبين بالفترة الأخيرة.

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
الجدير بالذكر، أن يوم الاثنين الماضي احتفل نجوم وفريق عمل فيلم "أهل الكهف" بالعرض الخاص للعمل في أحد مولات منطقة 6 أكتوبر، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

وشهد العرض الخاص حضور كل من خالد النبوي ونجله الفنان نور النبوي وهاجر أحمد وزوجها وبيومي فؤاد ورشوان توفيق وميني جمال وهالة سرحان وعمرو محمود ياسين وزوجته ونجله محمود ياسين والمخرج شريف عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.