آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

بعد عمرو دياب .. انفعال خالد النبوي على معجب يثير الجدل

{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو انفعال الفنان خالد النبوي مع المعجبين خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

انفعال خالد النبوي على المعجبين
ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله محاولة أحد المعجبين لفت انتباه الفنان خالد النبوي الذي كان ينظر في اتجاه آخر، بوضع يده على جسده، الأمر الذي فاجأ خالد النبوي ليظهر على ملامحه علامات الانزعاج.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للفنان خالد النبوي، خلال العرض الخاص لفيلمه وهو يطالب أحد المعجبين بالتوقف عن تصويره.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله انفعال خالد النبوي وقيامه بدفع الكاميرا بعيدا، قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش".

وفور انتشار فيديوهات خالد النبوي على منصات التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من المعجبين على رد فعله، وقاموا بربطها بأزمة الفنان عمرو دياب، مشيرين إلى تكرار مواقف انفعال النجوم مع المعجبين بالفترة الأخيرة.

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
الجدير بالذكر، أن يوم الاثنين الماضي احتفل نجوم وفريق عمل فيلم "أهل الكهف" بالعرض الخاص للعمل في أحد مولات منطقة 6 أكتوبر، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

وشهد العرض الخاص حضور كل من خالد النبوي ونجله الفنان نور النبوي وهاجر أحمد وزوجها وبيومي فؤاد ورشوان توفيق وميني جمال وهالة سرحان وعمرو محمود ياسين وزوجته ونجله محمود ياسين والمخرج شريف عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.