آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

هل ستؤثر "موجة الحر" على المطاعم خلال العيد؟ عمر عواد يجيب ..

{clean_title}
توقع نقيب أصحاب المطاعم والحلويات، عمر عواد، الخميس، أن يكون الإقبال على المطاعم خلال عطلة عيد الأضحى متوسطا.
 

وقال عواد، إن موجة الحر وضعف السيولة المالية، قد يؤدي إلى ضعف الحركة على المطاعم، وفق قناة المملكة.

وأكد استعداد قطاع المطاعم لاستقبال المستهلكين خلال فترة العيد.

وعن قطاع الحلويات، توقع بدء الطلب على "معمول" العيد يومي الجمعة والسبت.

وأشار إلى استقرار أسعار معمول العيد مقارنة مع العام الماضي.

وكان مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب أكد في وقت سابق، أن تأثير الموجة الحارة مستمر طوال أيام عيد الأضحى.

وتوقعت إدارة الأرصاد أن يكون الطقس جافا وحارا فوق المرتفعات الجبلية العالية الجمعة، وحارا جدا في باقي المناطق، كما يستمر تأثير الموجة الحارة على الأردن السبت؛ ويكون الطقس جافا وحارا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار جداً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية غربية.
 

وأصدرت الحكومة بلاغا رسميا حدد بموجبه عطلة عيد الأضحى المبارك، اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 16 حزيران 2024م وحتَّى مساء الخميس الموافق للعشرين منه.