آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة

{clean_title}
توفي الطفل يحيى محمد رمضان، أصغر حاج مصري، في مكة المكرمة أثناء مرافقته لوالديه لأداء فريضة الحج لعام 2024. وفقًا لأسرته، لم يتمكن يحيى من تحمل درجات الحرارة المرتفعة في الحرم المكي.

كما ذكرت تقارير أخرى أن الطفل لقي مصرعه بعد سقوطه من أعلى عقار سكني في السعودية وتوفي في الحال.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على يحيى رمضان في الحرم المكي، ودفن هناك.
بعد نشر صورة الطفل يحيى بساعات قليلة، انتشر الجدل بين نشطاء السوشيال ميديا حول احتمالية أن يكون الحسد سبب وفاته.

وأشار الإعلامي تامر أمين في برنامجه "أخر النهار" إلى أن نشر صورة الطفل بملابس الإحرام قد جلب له العين، مؤكدًا على أهمية عدم الحسد والتمني بالخير.

واكتسب يحيى شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورته وهو يرتدي ملابس الإحرام في صحن الكعبة.

ولكن، وفقًا لأقارب الطفل، فإن هذه الصور قديمة وتعود لمناسك العمرة وليس الحج، حيث كان يعيش مع عائلته في السعودية وسقط أثناء اللعب من أعلى سطح العقار السكني، ما أدى إلى وفاته.

يحيى محمد رمضان هو نجل محمد رمضان، مواطن مصري من محافظة كفر الشيخ، وكان يقيم مع أسرته في السعودية حيث يعمل والده.

وتوفي يحيى في الأراضي المقدسة، مما أثار حزنًا كبيرًا بين أهله ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.