آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

تعرف على أخر تطورات قضية "واقعة الصفع من عمرو دياب"

{clean_title}
أكد أسامة، والد الشاب المصري سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع من المطرب عمرو دياب، أنه يثق في القضاء للحصول على حق ابنه جراء هذه الواقعة، موضحًا أنه تم بالفعل تحرير محضر بشأن ما حدث، كما نفى ما أثير عن أن ابنه كان يتوجه إلى الحفلات دون دعوة ويضايق المشاهير، معتبرًا هذه الادعاءات باطلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تحت الشمس”، أن ابنه يعمل مع متعهدي الحفلات، وكان في حفل الزفاف الذي شهد الواقعة لمباشرة عمله هناك، على الرغم من تلقيه عملاً آخر بأجر أكبر في نفس الوقت، إلا أنه فضل أن يكون موجودًا مع عمرو دياب.

وأشار أسامة إلى أن "ابنه يمر بحالة نفسية سيئة، ولم يأكل أو يشرب شيئًا منذ أكثر من 26 ساعة، وهو لا يزال موجودًا في القاهرة لتأهيله قبل العودة إلى مسقط رأسه (الأقصر)”.

جدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد أثار جدلاً كبيرًا عقب ظهوره في مقاطع فيديو وهو يصفع معجبًا حاول التقاط صورة "سلفي” معه بإلحاح.

وكشف محامي الفنان فشل محاولة التواصل مع الشاب المعجب لاسترضائه بعد الحادثة، وأنه جرى تحرير محضر قضائي بحق الشاب.