آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

بلدية الزرقاء تحدد 8 مواقع لحظائر بيع وذبح الاضاحي

{clean_title}
حددت بلدية الزرقاء ( 8 ) مواقع لحظائر بيع وذبح الاضاحي موزعة في مناطق المدينة.

وقال الناطق الإعلامي باسم البلدية ينال المعاني ان الهدف من تحديد مواقع حظائر الاضاحي لمنع البيع العشوائي ومنع انتشارها داخل الاحياء السكنية والشوارع الرئيسية وللحد من المكاره الصحية والسيطرة عليها بيئيا وصحيا.

وأضاف ان البلدية الزمت أصحاب الحظائر بشروط وتعليمات الصحة والسلامة العامة .

وبين ان مواقع الحظائر وزعت على النحو التالي :-

1- شارع القدس عربية .

2- شارع النخيل / دخلة 36

3- شارع الملك عبد الله/ الجبل الأبيض.

4- شارع شومر .

5- شارع بيرين .

6- شارع الأردن .

7- شارع الثورة العربية والساحات .

8- شارع وصفي التل/ الساحة مقابل مثلث عوجان

واكد بان الحظائر ستكون تحت رقابة موظفي دائرة الشؤون الصحية وعلى مدار الساعه مع خضوعها الى الرقابة البيطرية.

وشدد بأن البلدية ستتخذ اشد الإجراءات الصارمة بحق كل من يقوم بالذبح والبيع خارج المواقع المخصصة او عدم المحافظة على النظافة العامة.