آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

وفاء موصللي تنتقد مطلقي إشاعة وفاتها .. (التهوا بحالكم)

{clean_title}
نفت نقابة الفنانين السوريين ما تداوله رواد المنصات عن وفاة وفاء موصللي بنوبة قلبية حادة، مؤكدة أن الممثلة السورية بـ"ألف خير، وأن أي مصدر من خارج النقابة هو غير حقيقي".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن موصللي أنها بخير، وأنها تلقت الكثير من الاتصالات للاطمئنان على صحتها من الذين قرأوا تلك الشائعة.

وأشارت موصللي إلى أن هذه الأخبار أذى حقيق لابنتها وإخوتها المسافرين، وقد تشكل صدمة لهم.

وتوجهت لأصحاب الإشاعات قائلة :"التهوا بحالكم وحياتكم ومعيشتكم، ولا تجعلوا مصدر أموالكم حراماً عن طريق جمع مشاهدات لهذه الأخبار الكاذبة".