آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول

{clean_title}

تنبثق أهمية برامج أورنج الأردن للمسؤولية المجتمعية من طابعها التكاملي والمستدام وذلك من خلال الأهداف التي تسعى لتحقيقها، بالإضافة إلى ارتباطها المستمر مع المستفيدين من هذه البرامج. في هذا الإطار، قدمت أورنج رعايتها لمؤتمر جسور لابس الأول والذي عقدته الشركة الريادية مؤخراً للمدارس والمعلمين وشركائها في مجال التعليم الإلكتروني.

وتعد Jusoor Labs من أبرز الشركات الريادية المستفيدة من برنامج BIG by Orange ضمن الموسم العاشر، وتسعى إلى توفير محتوى تعليمي تفاعلي لطالبات وطلاب المدارس في مختلف المراحل العمرية باللغتين العربية والإنجلزية، مبني على التجارب العلمية، من خلال مختبرات افتراضية تقدم للأطفال تجربة تحاكي التجربة في المختبرات التقليدية بهدف تعزيز فرصهم في التعلم المبني على الاكتشاف.

وهدف مؤتمر جسور لابس الأول إلى توجيه الشكر إلى المدارس المستفيدة من خدمات الشركة والتي تستكمل التجربة التعليمية التقليدية المقدمة للطلاب، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق تطبيق الهاتف الجديد.

وأشارت أورنج الأردن إلى أهمية هذه الخطوة التي تجسد حرص الشركة على تحقيق أثر مستدام من خلال برامجها، بالإضافة إلى بقائها على اتصال مع ريادييها والمستفيدين من برامجها على مدار جميع محطات رحلتهم الرقمية.

وأضافت بأن إنجازات الرياديين تعني بأن برامج الشركة على الطريق الصحيح وبأنها استطاعت بالفعل أن تقدم للمجتمع بشاباته وشبابه وجميع فئاته نماذج ناجحة يحتذى بها كما تسهم في تحقيق التأثير الإيجابي.

من جهته تقدم الشريك المؤسس لشركة Jusoor Labs الريادية توفيق القفاف بالشكر إلى أورنج الأردن لدعمها المستمر الذي يمكن الرياديين من الاتصال الدائم بمجتعهم وشركائهم والمستفيدين من خدماتهم ما يجعل أفكارهم الريادية جزءاً من مسيرة التطور في جميع القطاعات.

وأشار القفاف إلى أن مؤتمر جسور لابس الأول يعد على قدر كبير من الأهمية لأنه يأخذ خدمات الشركة إلى مستويات جديدة بالتزامن مع إطلاق تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى توظيف وترجمة الآراء التي خرج بها الشركاء وممثلو المدارس المشاركون في المؤتمر إلى خطوات فعلية لتعزيز التجربة التعليمية القائمة على الاكتشاف.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Jusoor Labs تقدم خدماتها لحوالي 30000 مستخدم و30 مدرسة خاصة من خلال 200 مختبر ومحتوى ثلاثي الأبعاد للتجارب العلمية يتناسب مع أي منهاج للعلوم في الدول العربية كما أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية في المدارس. والمختبرات الافتراضية متاحة لجميع الطلاب من الإناث والذكور والأشخاص ذوي الإعاقة، كما أن الشركة ستقوم بإطلاق خدمة التعرف الصوتي بالذكاء الاصطناعي AI Speech Recognition والشرح الصوتي من المعلم بشكل افتراضي باللغة العربية قريباً.

وحصلت الشركة على المركز الثاني في جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية، كما أتاح لها برنامج BIG by Orange المشاركة في مؤتمر VivaTech في فرنسا والذي يعتبر واحداً من أهم مؤتمرات التكنولوجيا والريادة.

وتسعى شركة Jusoor Labs إلى تعزيز قيمتها لتصل إلى 100 مليون يورو مع العلم بأن القيمة السوقية الحالية للشركة تصل إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مضاعفة المستخدمين ليصلوا إلى 10 ملايين خلال السنوات الخمس القادمة فضلاً عن التعاون مع 15 ألف مؤسسة تعليمية، وزيادة عدد المختبرات إلى 500 وتوسيع نطاق الحضور الجغرافي في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.