آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز

{clean_title}
استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، السيد محمد أمين زعترة المدير التنفيذي لشركة وجيز بمناسبة حصوله على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة والذي انعم به جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم خلال احتفالات المملكة بعيد الاستقلال يوم السبت الموافق 25-5-2024، وذلك تقديرا لتأسيسه تطبيق "وجيز" الذي جذب المستثمرين الدوليين، ويوفر ملخصات لكتب مسموعة ومقروءة وتسجيلات صوتية من الشعر العربي والمسرحيات. من الجدير بالذكر أن زعترة خريج تخصص الأعمال والتجارة الالكترونية وقد أشرف على مشروع تخرّجه " الذي وصل اليوم للعالمية " نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وخلال اللقاء، أشاد حمدان بجهود السيد زعترة وشركة وجيز في تعزيز المحتوى المسموع باللغة العربية، مؤكدًا أن هذا التكريم الملكي يعكس التقدير العميق من جلالة الملك للإبتكار والتعليم الإلكتروني.
وأضاف قائلاً: "لا تكريم بعد تكريم جلالة الملك"، ولكن نستقبلك اليوم بكل معاني الفخر كخريج استطاع شقّ طريقه وتحقيق إنجازات نوعية على المستوى المحلي والاقليمي.
وحضر حفل الاستقبال نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والمهندس أحمد الحوراني مدير وحدة التسويق والاتصال.
من جانبه، عبّر زعترة عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الجامعة، مشيرًا إلى أن الحصول على هذا الوسام الملكي هو حافز كبير لمواصلة العمل الجاد والابتكار في مجال المحتوى المسموع، مستذكراً الدعم الكبير الذي حظي به خلال دراسته في الجامعة.
كما أكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والشركات التقنية في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.