آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

مشجع لفريق كرة قدم .. إعتاد ضرب زوجته عند خسارة فريقه! وهذا مصيره ..

{clean_title}
حكمت محكمة الأسرة بالطلاق للضرر لصالح زوجة اعتاد زوجها "الزملكاوي" ضربها دون سبب كلما خسر الزمالك في مباراة.

واعتاد الزوج المتعصب كرويا على ضرب زوجته كلما خسر فريقه المفضل "الزمالك" إحدى المباريات، متهما إياها بأنها تجلب الحظ السيئ أو "النحس" للفريق، حيث كان يضربها ضربا مبرحا تنتج عنه إصابات.

وتقول المحامية نهى الجندي إنها استطاعت إثبات إصابات الزوجة "ليلى .ا" في محاضر رسمية أكثر من مرة، حيث حكم على الزوج في وقت سابق مرتين بالحبس، إحداهما لمدة سنة والأخرى بالحبس مدة 6 أشهر.

ورغم هذه الأحكام بالسجن، فإن الزوج لم يتوقف عن ضرب الزوجة لنفس الأسباب، ما دفع الزوجة إلى رفع قضية "طلاق للضرر" أمام المحكمة لتنهي مسلسل العنف ضدها، حيث حكمت المحكمة لصالحها بالطلاق بعد إثبات وقائع الضرب المتكررة.

وتقول الزوجة إنها لم تتوقع أيا من هذه الأفعال العنيفة على زوجها المستقبلي أثناء فترة الخطوبة، حيث كان على علم أنها تشجع النادي الأهلي، ورغم ذلك لم يبد رفضا لذلك الأمر وأقدم على إتمام الزواج، كما قالت إنها كانت تعلم أنه "زملكاوي" لكنها لم تدر أنه "متعصب" وأن الأمر قد يؤدي إلى كل هذا العنف الذي تعرضت له حتى أمام طفليها على مدار 5 سنوات كاملة من الزواج.