آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

ما علاقة العرافة "ليلى عبداللطيف" ببيان "أبو عبيدة" يوم أمس

{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعا سابقا للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف حول بيان من الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة، "سيصدم ويزلزل الداخل الإسرائيلي".

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتوقع ليلى عبد اللطيف، وذلك بعد أن أعلن أبو عبيدة في بيان عن أسر جنود إسرائيليين في كمين مركب وقتل آخرين في مخيم جباليا.

وقالت عبد اللطيف في توقعها: "سوف نسمع بيانا مفاجئا وصادما من أبو عبيدة.. وهذا البيان سيصدم ويزلزل الداخل الإسرائيلي وخاصة بين صفوف الجنود والقيادة العسكرية.. سوف يكشف أبو عبيدة عن معلومات وصور ومقاطع فيديو تصيب الوسط الإسرائيلي بالهلع والخوف، ومن هنا سنرى شوارع أكثر من دولة عربية تمتلئ بالمؤيدين والمتظاهرين احتفالا بهذا البيان المهم المفاجئ وسيكون حديث الناس والإعلام"، بينما يعود تاريخ هذا التوقع إلى نوفمبر 2023.

وأثارت ليلى عبد للطيف جدلا كبيرا بهذا التوقع، حيث كتب أحدهم على منص "إكس" معلقا: "برأيك هل هناك علاقة بما قالته ليلى عبداللطيف أم أنها مجرد صدفة ؟!"

في حين تساءل البعض عن كيفية إصابتها لهذا التوقع، وقال آخرون: "كذب المنجمون".