آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

{clean_title}
تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية، اختتمت منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب، والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة خلال الفترة 14-23 / 5 / 2024 ضمن احتفالات الجامعة بيوم الاستقلال واليوبيل الفضي للجلوس الملكي، وبمشاركة 240 طالبا يمثلون 24 فريقاً من مختلف كليات الجامعة.
وقد تمكن فريق كلية الصيدلة من حصد لقب البطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق كلية تقنية المعلومات الذي حل ثانياً بنتيجة (5-3)، بينما تمكن فريق كلية الحقوق وفريق كلية التكنولوجيا الزراعية من الحصول على المركز الثالث والمركز الثالث مكرر.
وفي نهاية البطولة التي شهدت ندّية وإثارة كبيرة بين الفرق المشاركة وحضور جماهيري مميز، قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بتتويج اللاعبين والفرق الفائزة بالبطولة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة نور الدباس ومساعد عميد شؤون الطلبة السيد عصام السحار وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
وتجدر الإشارة أنه قد مثّل فريق كلية الصيدلة كلاً من: ماهر يوسف الددا، عبدالله أبو عابد، عبد الكريم ازبادقه، سليمان أبو عبيد، لؤي الطوري، عدي الطوري، محمد يحيى العمراني، إبراهيم يوسف أبوعجاج، زيدان فريز السير وتامر الطوري.