آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة

{clean_title}
وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية ممثلة بالسيدة بسمة يوسف عبد الله، وذلك بهدف تقديم حلول سكنية متطورة متكاملة لتسهيل امتلاك منازل مستدامة من خلال منصة الالكترونية.
وحضر حفل التوقيع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور جمال النابلسي والدكتور عامر حجازي ومن شركة منازل "كن" السيد محمد الماجد مدير التصميم وتطوير المنتجات.
وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى أهمية هذا التعاون في تعزيز فرص الابتكار وتطوير الحلول السكنية الذكية التي تتماشى مع التطورات التكنولوجية وتلبي احتياجات المجتمع.
وأكد أن الجامعة تسعى دائمًا إلى بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الرائدة لتوفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة لطلبتها.
من جانبها، أعربت السيدة بسمة يوسف عبد الله عن سعادتها بتوقيع هذه المذكرة، مؤكدة أن شركة منازل "كن" تلتزم بتقديم أفضل الحلول السكنية المستدامة والمبتكرة.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري للضيفة الكريمة تقديرا للزيارة الهامة.