آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفدا من معهد(IEEE) في الأردن

{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، رئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات
(Institute of Electrical and Electronics Engineers IEEE)
لفرع الأردن الدكتور موسى الأخرس يرافقه نائب رئيس المعهد الدكتور خالد جابر بالإضافة إلى رئيس مجتمع الروبوتات والأتمتة / فرع الأردن الدكتور معتز ريالات.
هذا وقد حضر اللقاء من الجامعة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور جمال النابلسي وعميد كلية تقنية المعلومات الأستاذ الدكتور قاسم خرما والأستاذ الدكتور محمود إسكندراني مستشار الفرع، ورئيسة الفرع الطلابي في الجامعة جود حداد.
وقد تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمعهد بما يخدم المصلحة المشتركة وتعزيز دور الفرع الطلابي في الجامعة لتجهيزهم لسوق العمل.
وخلال الزيارة التقى الوفد مع أعضاء الفرع الطلابي لجامعة عمان الأهلية وتم تبادل الخبرات والافكار حول كيفية تعزيز التعليم والبحث العلمي في هذه المجالات.
وفي نهاية الزيارة تبادل رئيس الجامعة ورئيس المعهد الدروع التذكارية تقديراً للجهود المبذولة بين الطرفين.