آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك وولي العهد بعيد الاستقلال الثامن والسبعين

{clean_title}
شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك وولي العهد بعيد الاستقلال الثامن والسبعين 

يتشرف رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور وأعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله، وإلى الأسرة الهاشمية، و الشعب الأردني الوفي، بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين.

وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الوطنية الغالية، نستذكر بكل فخر واعتزاز مسيرة الأردن الحافلة بالإنجازات، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجهوده المخلصة في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مكانة الأردن على الساحتين الإقليمية والعالمية.

و نؤكد في شركة البوتاس العربية التزامنا بالمساهمة في بناء مستقبل مشرق للأردن، من خلال العمل الدؤوب والتفاني في خدمة الوطن والمواطن، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأردن قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات.

كل عام والأردن وقيادته الحكيمة وشعبه الوفي بألف خير