آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

"كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان

{clean_title}
أعلنت كتائب القسام، الخميس، أسر قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة أساف حمامي في جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية "طوفان الأقصى"، بعد إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي مقتله.

وقالت الكتائب وهي الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن اللواء أساف حمامي أُسِرَ في السابع من أكتوبر، وأوضحت الكتائب في مقطع مصور، أن حمامي "تعرض للإصابة في أثناء اعتقاله"، دون أن توضح مصيره بعد الإصابة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن أساف قُتل واحتجز جثمانه في قطاع غزة.