آخر الأخبار
  تحذيـر أردني مما يجري بالضفة الغربية والقدس   بعد ضبط مواد متفجرة في ماركا .. إنتشار أمني كثيف ومداهمات شرقي وجنوبي عمان   أزمة كبرى قد تؤدي لإغلاق شركة بيبسي بمصر   فلسطين تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات إلى غزة   مدعوون للامتحان التنافسي (أسـمـاء)   كيف سيكون مستوى أسئلة امتحانات الثانوية العامة؟ مدير الامتحانات بوزارة التربية يجيب ..   قرار صادر عن وزارة التربية والتعليم بشأن إمتحان الثانوية العامة   توضيح حكومي بخصوص من لم تصله المياه في هذه المناطق   مذكرات تبليغ مواعيد جلسات المحاكمة لمشتكى عليهم ولمتهمين ولأظناء وقرارات إمهال - أسماء   تواجد أمني كثيف بمنطقة القويسمة بالعاصمة عمان   حوافز مالية من أمانة عمان للموظفين الراغبين بالتقاعد المبكر   إعلان نتائج الشامل في دورتها الربيعية الاثنين المقبل   هيئة الطاقة: التعرفة الجديدة عملية تنظيمية وليست جباية   التربية: 80% من أسئلة التوجيهي ما بين سهلة ومتوسطة   السير : ضبط سرعات عالية وسائق غير مرخص في منطقة البحر الميت   قرار بوقف شراء المكيفات في الوزارات والمؤسسات الحكومية   هل الالتحاق بعمل يوقف نصيب المستحق من راتب التقاعد ؟   4 عطل رسمية متبقية للأردنيين في عام 2024 - تفاصيل   رسالة جديدة من حماس لنتنياهو (تفاصيل)   الأردن .. لا موجات حارة متوقعة خلال الأيام المقبلة

"كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان

{clean_title}
أعلنت كتائب القسام، الخميس، أسر قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة أساف حمامي في جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية "طوفان الأقصى"، بعد إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي مقتله.

وقالت الكتائب وهي الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن اللواء أساف حمامي أُسِرَ في السابع من أكتوبر، وأوضحت الكتائب في مقطع مصور، أن حمامي "تعرض للإصابة في أثناء اعتقاله"، دون أن توضح مصيره بعد الإصابة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن أساف قُتل واحتجز جثمانه في قطاع غزة.