آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

نشامى الأمن العام يتبرعون بالدم بأعداد كبيرة

{clean_title}
نفذت مديرية الأمن العام اليوم الخميس حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم، بالتعاون مع وزارة الصحة- مستشفى الامير حمزة، وذلك بهدف تعزيز مخزون بنك الدم، وتقديم العون والمساعدة للمرضى والراقدين على أسرة الشفاء.

وجاءت هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات المتواصلة والتي أوعز مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، باستدامة تنفيذها في محافظات المملكة كافة، بالتعاون مع وزارة الصحة، والخدمات الطبية، ضمن نهج مديرية الأمن العام في التكافل والتعاون لخدمة المجتمع والمواطنين.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً كبيراً من مرتبات مديرية الأمن العام ومن مختلف الوحدات والتشكيلات، مما ساهم في تحقيق الهدف من الحملة برفع رصيد بنك الدم الوطني من وحدات الدم والزمر المختلفة.