آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

عمان الأهلية تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية

{clean_title}
وقّعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور حسين شنك، وذلك بهدف تعزيز أطر التعاون بين الطرفيين.
وحضر حفل التوقيع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والدكتور أحمد منصور مدير مكتب الاستدامة. ومن جامعة فلسطين التقنية الدكتور جعفر أبو صاع عميد كلية الآداب والعلوم التربوية.
وخلال اللقاء أعرب حمدان أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية لتطوير المجالات العلمية والثقافية في جميع التخصصات الموجودة ولتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي.
وقال الدكتور حسين شنك "إننا نقدّر دعم الأردن ملكاً وحكومة وشعباً لقضية فلسطين ونثمّن مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني " معرباً عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولأسرتها على تعاونهم وجهودهم الخيرة في دعم الطلبة وتقديم كافة الاستعدادات والتسهيلات لإكمال مسيرتهم التعليمية في ظل الظروف الحالية.
وفي نهاية اللقاء وبعد التوقيع، تبادل كل من حمدان وحسين شنك الدروع التذكارية تتويجا للجهود المشتركة.