آخر الأخبار
  مصدر إيراني: إسرائيل ستتلقى هجمات من جميع الجهات إذا دخلت بحرب مع حزب الله   هل ستشمل التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن العدادات المنزلية؟ السعايدة يوضح ..   العيسوي يعزي بالشهيدين العرام والصياح   مجلس العاصمة يؤكد دعمه للاجهزة الامنية في محاربة الخلايا الإرهابية   هام لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة في الاردن   إجراء فوري بحق "مواطن" من عجلون قام بعرض مجموعة أصوات ناخبين للبيع!   في اول أيام امتحانات الثانوية العامة .. رسالة من العطيوي   الحكومة الاردنية تقر عدداً من النظم المهمة - تفاصيل   القوات المسلحة تنفذ إنزالين لمساعدات جنوب غزة بمشاركة دولية   4 سيناريوهات للمرحلة المقبلة من حرب غزة   خطة أمنية شاملة تتركز في محيط المدارس   لازاريني يدق ناقوس الخطر: التمويل المتوافر لدى "أونروا" يكفي فقط حتى نهاية آب المقبل   أخر تفاصيل قضية النائب عماد العدوان   الحكومة الاردنية تعلق على ما حدث في ماركا الجنوبية ومنطقة ابو علندا   تسلل مجموعة إلى الأراضي المحتلة بعد اختراق السياج الحدودي من الأردن   خبير أردني يعلق على قرار أمانة عمان بشأن "التقاعد المبكر"   الفايز: الأردن سيتصدى لكل خوان وإرهابي ومتطرف   البيت الأبيض يتحدث عن صفقة تبادل الأسرى   الكشف عن سبب حادثة أدت لوفاة شخص وإصابة 4 أخرين بمنطقة شفا بدران   الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة

عمان الأهلية تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية

{clean_title}
وقّعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور حسين شنك، وذلك بهدف تعزيز أطر التعاون بين الطرفيين.
وحضر حفل التوقيع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والدكتور أحمد منصور مدير مكتب الاستدامة. ومن جامعة فلسطين التقنية الدكتور جعفر أبو صاع عميد كلية الآداب والعلوم التربوية.
وخلال اللقاء أعرب حمدان أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية لتطوير المجالات العلمية والثقافية في جميع التخصصات الموجودة ولتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي.
وقال الدكتور حسين شنك "إننا نقدّر دعم الأردن ملكاً وحكومة وشعباً لقضية فلسطين ونثمّن مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني " معرباً عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولأسرتها على تعاونهم وجهودهم الخيرة في دعم الطلبة وتقديم كافة الاستعدادات والتسهيلات لإكمال مسيرتهم التعليمية في ظل الظروف الحالية.
وفي نهاية اللقاء وبعد التوقيع، تبادل كل من حمدان وحسين شنك الدروع التذكارية تتويجا للجهود المشتركة.