آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية

{clean_title}
أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بحبس شاب لمدة سنتين و8 شهور ودفع الرسوم، عن جناية هتك العرض وجرم خرق حرمة المنازل.

وفي تفاصيل القضية فقد استأجرت الضحية شقة تعود لشقيق المتهم في منطقة أم السماق بعمان، عام 2023.

وفي يوم الحادثة، كانت الضحية وأطفالها نائمون في الشقة وقت الفجر، عندما تسلّق المتهم القرميد ووصل إلى بلكونة مطبخ الشقة، وهناك خلع ملابسه بالكامل ودخل إلى غرفة النوم بهدوء.

واستلقى المتهم بجانب الضحية وهي نائمة واستطال بيده على عورتها، عندها استيقظت السيدة وصرخت بأعلى صوتها فيما لاذ الشاب بالفرار من البلكونة لكن هاتفه ومفاتيح منزله سقطت منه وكانت سببا في التعرف على هويته، وبالتالي تم القبض عليه وملاحقته قانونيا.

وقررت محكمة الجنايات الكبرى حبس المتهم لمدة 4 سنوات مع دفع الرسوم، لكنها خفضت عقوبة الحبس إلى سنتين و8 شهور، بعد أن أسقطت الضحية حقها الشخصي.

كما قررت المحكمة إسقاط تهمة خرق حرمة المنازل المسندة للمتهم لشمولها بقانون العفو العام.