آخر الأخبار
  الأمن يحذر مجددا من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو لاتباع إجراءات الوقاية   هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج

الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت

{clean_title}
 

احتل الأردن المرتبة الرابعة عربيا بسرعة الأنترنت، في سنة 2024، بسرعة بلغت 142 ميغا بايت في الثانية، والمرتبة ال35 عالميا بسرعة الإنترنت، بحسب موقع Speedtest Global Index.

 

وجاءت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عربيا، والرابعة عالميا، بسرعة بلغت 276 ميغابايت في ثانية، في حين جاءت الكويت في المرتبة الثانية عربيا، وال25 عالميا، بواقع 171 ميغابايت في الثانية، وقطر في المرتبة الثالثة عربيا و30عالميا، بسرعة إنترنت بلغت 156 ميغابايت في الثانية.

 

أما السعودية فقد جاءت في المرتبة الخامسة عربيا، و48عالميا، بسرعة إنترنت بلغت 112 ميغابايت في الثانية، وتلتها البحرين في المرتبة السادسة عربيا، و67عالميا، بسرعة بلغت 89 ميغابايت في الثانية.

 

وجاءت مصر في المرتبة السابعة عربيا، و78 عالميا بسرعة بلغت 65 ميغابايت في الثانية.

 

أما عُمان فقد جاءت في المرتبة الثامنةعربيا، و81 عالميا، بسرعة بلغت 91 ميغابايت في الثانية.

 

وجاءت العراق في المرتبة التاسعة عربيا، و120 عالميا، بواقع سرعة بلغت 34 ميغابايت في الثانية.

 

والمغرب بالمرتبة العاشرة عربيا، و125 عالمياً، بواقع سرعة بلغت 31.15 ميغابايت بالثانية.