آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

مفاجأة .. صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية فلسطيني الجنسية

{clean_title}
كشف الفنان باسل التربانى، صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية، أنه فلسطيني الجنسية من قبيلة الترابين ومقيم في مصر ومتزوج على أرضها، ويقدم تراثا وأغاني بدوية، لافتا إلى أن قبائل سيناء أدوا واجبهم تجاه الوطن.

صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية فلسطيني الجنسية
وأضاف صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية، خلال تصريحات متداولة على السوشيال ميديا: أغنية الحاج إبراهيم العرجاني الشعب المصري كله سمعها، وكل الأطياف سمعوها ولأجل عيون الشعب المصري عملتها على الإيقاع الشعبي، لتكون بلون الشعب المصري.

وتابع: بما أن الأغنية انجذب لها كثير من كل أنحاء الجمهورية فحبيت أعمل عمل جديد بلون البادية وبلون الشعب المصري، وبنرحب بالشعب المصري ولا ننسى شيخنا الشيخ إبراهيم العرجاني، فالعزيز عزه لأهله والجيد جوده لأهله، فبنمدح الحاج إبراهيم العرجاني أبو عصام والقبائل العربية.