آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

خداع وأذى.. سمية الخشاب تلجأ إلى القضاء

{clean_title}
بعد أن تقدمت الفنانة المصرية سمية الخشاب ببلاغ ضد مواطنها الفنان رامز جلال، إثر استضافتها في برنامجه الذي عرض في شهر رمضان الماضي، أدلت الفنانة المصرية سمية الخشاب بأقوالها أمام نيابة شمال الجيزة، الأربعاء.

وبحسب وسائل إعلامية مصرية، قالت سمية للنيابة إنها تعرضت لإصابات بالغة في الكتف والقدم أثناء التصوير.

واتهمت فريق الإعداد ورامز جلال ومنتجي برنامجه، بـما وصفته بـ"الخداع والتسبب في تعذيبها".

وأضافت أنه رامز جلال يتعمد الأذى و"شروع في قتــل" بحق المشاهير الذي يستضيفهم في برنامجه، إلى جانب "إهانة" ضيوفه بشكل غير مقبول.

وأشارت الخشاب، إلى أنه وفريق الإعداد والمنتج مسؤولون عن تلك "المؤامرة".

سمية الخشاب كانت تقدمت ببلاغ للنائب العام ، أكدت عبره أنها تعرضت إلى إصابات ما استدعى دخولها مستشفى في دبي، وثبت في التقارير الطبية إصابتها في القدم اليسرى والذراع وكدمات، وخلع في طرف الكعب.

مهزلة

ووفقا للبلاغ، فإن معدة البرنامج أبلغت سمية الخشاب بأنها تريد الاتفاق معها على الذهاب لبرنامج "المدعى عليه ثانيًا"، فجاءت إلى منزل المدعية، وأبلغتها بأنه برنامج حواري فقط، وأن رامز جلال امتنع عن ترويع الضيوف.

"البرنامج ليس به أي أخطار، بل سيكون برنامجا حواريًا فقط، دون أي خطورة على ضيوف البرنامج"، بحسب ما جاء في البلاغ.

سمية الخشاب لفتت إلى أن رامز جلال لم يُبادر إلى الاتصال للاطمئنان عليها أو الاعتذار.

ووصفت الفنانة المصرية ذلك بـ"المهزلة" ولا يمكن السكوت عنها، ما حدا بها إلى التقدم ببلاغ بهذا الخصوص.