آخر الأخبار
  توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة   الصفدي: لا يمكن لأي جهة أن تحل مكان الأونروا   لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى غزة

المطربة السعودية خديجة معاذ تتصدر الترند .. ما القصة؟

{clean_title}
خطفت المطربة السعودية الشابة خديجة معاذ اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند بعد إعلانها عقد قرانها قبل ساعات.

وكشفت معاذ، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أن قرانها عقد أمس الثلاثاء 7 مايو/أيار 2024، دون الإشارة إلى زوجها أو أي شيء يتعلق بمراسم الحفل أو موعد الزواج وتفاصيله.

وكتبت معاذ على صورة نشرتها لإعلان الخبر السعيد: "الحمد لله الذي بفضله تؤلف القلوب وبنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله عقد قراني.. اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا.. 7-5-2024".

وسارع محبو ومتابعو المطربة السعودية بالبحث لمعرفة باقي التفاصيل، إلا أنها لم تعلن حتى الآن أي معلومات عن المراسم المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

وانهالت التعليقات والمباركات على منشور المطربة السعودية، إذ تفاعل المتابعون مع الخبر برسائل التهنئة والتمنيات بالزواج السعيد، داعين الله أن يجعله زواجا مباركا ويديم عليهما الاستقرار والمودة والحب.

من هي خديجة معاذ؟

خديجة معاذ هي فنانة في العقد الثالث من عمرها اشتهرت بصوتها العذب وخفة ظلها، وكشفت خلال العديد من اللقاءات الإعلامية أن الغناء كان ولا يزال أهم أولوياتها في الحياة، بل إنها ضحت بدراستها الجامعية لمدة 8 سنوات، من أجل استغلال الفرص المتاحة لإبراز موهبتها والدخول عالم الفن والغناء.

وسبق أن أشادت المطربة الإماراتية الكبيرة أحلام الشامسي بالشابة، بل وتعاونت معها في أغنية "لا يروح الليل، وقالت عنها في إحدى الحفلات بموسم الرياض 2021 وهي تقدمها للغناء معها: "شدني صوتها عندما سمعتها لأول مرة فيه بحه سعودية وعُرب يمانيه، وأردت أن تصاحبني في أغنيه (لا يروح الليل)، كما وصلتني محبتها لي، وكما يقال من القلب للقلب رسول، فأحببت أن أدعمها بشكل أقوى ليستقبلها جمهوري بكل حب كما استقبلتها.. أتمنى لها النجاح".