آخر الأخبار
  الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات جديدة لغزة   الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص   توضيح حكومي بخصوص الإجازات بدون راتب لموظفي القطاع العام   ابو عبيدة: قيادةُ العدو تزجّ بجنودها بأزقة غزة ليعودوا بنُعوشٍ   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن   معادلة جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع الحكومي في الأردن   الكواليت يكشف عن أسعار الاضاحي البلدية والمستوردة   إستخدموا فيها العصي والحجارة وسلاح ناري .. مشاجرة عائلية شارك فيها أكثر من 20 شخصاً بالرصيفة   توضيح حكومي هام بخصوص تصريحات منسوبة لوزير المالية   طبيب أمريكي عالق داخل القطاع يصرح بشأن "الوضع الصحي" بعد إغلاق كافة المعابر   تفاصيل حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع الحالي   3.07 مليار دينار دُفعت عبر "كليك" خلال 4 اشهر   العياصرة: إعلان البحرين غير حاسم وسار على الحافة   كم يشكل نسبة السياح العرب من السياح في الأردن؟ بيانات حكومية تجيب ..   توجه حكومي لإعادة هيكلة وزارة التربية .. تفاصيل   خطة اوروبية لأعادة اللاجئين السوريين .. و8 دول تؤيد الخطة   بيان حول الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام   الأمن يحذر الأردنيين   شكاوى من تضاعف أسعار الليمون في الأسواق المحلية   الأعلى تاريخيا .. هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن اليوم

تراجع الطلب على الخادمات في الأردن

{clean_title}
أكد نقيب أصحاب مكاتب استقدام واستخدام عاملات المنازل أحمد الفاعوري انخفاض الطلب على استقدام العاملات بالمنازل منذ بداية العام بنسبة 40%.


وقال الفاعوري  ان معدل استقدام عاملات المنازل انخفض من 3000 عاملة إلى 1800 عاملة شهريا.

وأشار إلى أن قرار المملكة العربية السعودية والكويت بفتح باب استقدام العاملات من الجنسية الأثيوبية أدى إلى تراجع استقدامهن إلى الأردن.

وبين أن الأردن يستقدم عاملات من الجنسيات "الفلبين، اثيوبيا ، غانا ،اوغندا ،نيبال وبنقلادش"