آخر الأخبار
  معادلة جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع الحكومي في الأردن   الكواليت يكشف عن أسعار الاضاحي البلدية والمستوردة   إستخدموا فيها العصي والحجارة وسلاح ناري .. مشاجرة عائلية شارك فيها أكثر من 20 شخصاً بالرصيفة   توضيح حكومي هام بخصوص تصريحات منسوبة لوزير المالية   طبيب أمريكي عالق داخل القطاع يصرح بشأن "الوضع الصحي" بعد إغلاق كافة المعابر   تفاصيل حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع الحالي   3.07 مليار دينار دُفعت عبر "كليك" خلال 4 اشهر   العياصرة: إعلان البحرين غير حاسم وسار على الحافة   كم يشكل نسبة السياح العرب من السياح في الأردن؟ بيانات حكومية تجيب ..   توجه حكومي لإعادة هيكلة وزارة التربية .. تفاصيل   خطة اوروبية لأعادة اللاجئين السوريين .. و8 دول تؤيد الخطة   بيان حول الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام   الأمن يحذر الأردنيين   شكاوى من تضاعف أسعار الليمون في الأسواق المحلية   الأعلى تاريخيا .. هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن اليوم   تلامس الـ 41 درجة في مناطق .. استمرار الأجواء الحارة لهذا الموعد   النقل: 13 حافلة نقل عمومي بجرش منتهية الترخيص منذ اكثر من 5 سنوات   عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار   أسعار الخضار والفواكه السبت في السوق المركزي   إصابات بحادث تصادم بالسلط

رسميا .. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

{clean_title}
توج ريال مدريد بطلا لليجا الموسم الحالي (2023-2024)، رسميا مساء اليوم السبت، بعد تعثر برشلونة أمام جيرونا.
وكان ريال مدريد قد حقق  الانتصار بثلاثية نظيفة على قادش، وانتظر أي تعثر للبلوجرانا ضد جيرونا وهو ما حدث بالفعل، حيث حقق الأخير الانتصار بنتيجة (4-2).
وحقق ريال مدريد لقب الليجا برصيد 87 نقطة، وقبل 4 جولات من النهاية، منفردا بالصدارة.
وبانتصار جيرونا أصبح الوصيف برصيد 74 نقطة، ويليه برشلونة ثالثا بفارق نقطة.
ويعد هذا اللقب رقم 36 في تاريخ الميرنجي، وهو النادي الأكثر تتويجا بلقب الليجا، يليه برشلونة 27 لقب، وأتلتيكو مدريد 11 لقب.
وأعاد أنشيلوتي لقب الليجا لخزائن الميرنجي، بعد خسارته الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي برشلونة.