آخر الأخبار
  الفلكية الأردنية: عاصفة شمسية قوية في طريقها إلى الأرض السبت   الأردن يحذر من تكرار اعتداءات المستوطنين على مقر الأونروا بالقدس   الأردن يتأثر بمنخفض خماسيني يرافقه ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   وزير التجارة الأمريكي: الولايات المتحدة ثالث أكبر شريك تجاري للأردن   التربية: اختبار تقييمي لطلبة الثالث الأساسي الأسبوع المقبل   الأردن يسير ٤١ شاحنة مواد غذائية لغزة   بعد اعتدائها على طفل من ذوي الإعاقة .. المدعي العام يقرر ايقاف المعلمة اسبوعاً على ذمة القضية   الأردن يسير ٤١ شاحنة مواد غذائية لغزة   عبد العزيز الخميس يكتب : الملك والاستدارة الأمريكية   البدور: الملك وراء وقف شحنة الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل   الدفاع المدني يخمد حرائق لمساحات كبيرة من الأعشاب ويحذر من حوادث الغرق واللدغات   الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري   تحقيق لهآرتس يكشف أسباب الفشل الإسرائيلي في 7 أكتوبر   مصدر أمريكي يتحدث عن وقف المفاوضات الهدنة ويكشف السبب!   اجتزاء تصريحات الملكة رانيا حَول حرب غزة   الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي قبيلة الحويطات/ النجادات   للمرة الاولى منذ 21 عاماً .. رفع التصنيف الائتماني للأردن   الحكومة تعلق على حادثة اعتداء معلمة على أحد الطلبة في مركز للتربية الخاصة   إيران تلوح وللمرة الاولى بإستخدام السلاح النووي - تفاصيل

فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاحد - اسماء

{clean_title}
أعلنت شركة توزيع الكهرباء، عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة بلواء الأغوار الشمالية غداً الأحد، لغايات الصيانة السنوية.

وقالت الشركة في بيان، إن فصل التيار سيكون من الساعة 9 صباحا ولغاية 3:30 عصرا، وسيشمل مناطق، أبو سيدو، وكازية مثلث السليخات، وميدان الرماية، ومزرعة العواملة، ومضخة 50 في أبو سيدو، ومجاوري مركزي الأمن العام في الكريمة والدفاع المدني في أبو سيدو، وبئر 3 في صوفرة ومدرسة أبو سيدو الأساسية.