آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده صلاح السعدني

{clean_title}
شكر الفنان المصري أحمد السعدني كل من قدم واجب العزاء بوفاة والده الفنان صلاح السعدني​ الذي فارق الحياة عن 81 عاماً، بعد مسيرة فنية حافلة. وكتب أحمد السعدني الابن عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، في أول تعليق له: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء، سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسايل، أعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد، وأسأل الله لأبي الرحمة".

وأضاف: "كلي ثقة في المولى عز و جل ان يتغمده برحمته، لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون..بحبك يا بابا ومتشكر إنك أبويا".