آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

تنويه مهم من إدارة السير للسائقين

{clean_title}
نوهت إدارة السير المركزية الاثنين، إلى السائقين، بضرورة عدم ارتكاب الأخطتاء المرورية التي تتسبب بالازدحامات على الطرقات الرئيسية.

ودعت إدارة السير من خلال عرض التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، إلى إزاحة المركبات إلى يمين الشارع في حال وقوع حوادث السير وعدم تركها بمنتصف الطريق.

كما دعت إلى عدم الوقوف بشكل مزدوج في الطريق العام، لعدم التسبب بأزمات مرورية وتضييق للطريق، إذافة إلى عدم الدوران في الشارع العام.

وذكرت إدارة السير أنه لوحظ حسب الدراسة بأن الحوادث تقع نتيجة التتابع القريب والسرعة الزائدة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، داعية إلى ضرورة الانتباه على الطرقات.

وأِشار التقرير المروري، إلى أن كوادر السير تعاملت صباح الاثنين مع حادثي سير في شارع الاستقلال وآخر ما بعد جسر الملكة زين بين مركبتين ونتج عنه أضرار مادية، ما أدى إلى تباطؤ بحركة المرور.