آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

متأثراً بدوره في مسلسل.. فنان مصري كبير يبكي على الهواء

{clean_title}
دخل الفنان المصري أحمد ماهر في نوبة بكاء طويلة بسبب مشاهد مسلسله "صيد العقارب" الذي شارك في بطولته إلى جوار غادة عبد الرازق، وعرض العمل في شهر رمضان الماضي.

فقد ظهر ماهر في لقاء تلفزيوني بصحبة أبطال العمل مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وحينما عرض جزء من مشاهده في المسلسل، فوجئ الجميع بدخوله في نوبة بكاء.

والفنان المصري أجهش بالبكاء، وظهر عليه التأثر الشديد، وهو ما علقت عليه غادة عبد الرازق بطلة العمل، بأن هذا الأمر معتاد منه، حتى خلال تصوير المسلسل.

قبل أن يفسر ماهر أسباب البكاء الشديد، حيث قال باكيا أنه استرجع الأحداث الخاصة بالمسلسل، وما كانت تعانيه الشخصية خلال الأحداث.

خاصة أن الشخصية التي لعبها، تعرضت إلى صدمة كبرى، بعد أن توفي نجله، وهو ما جعله يتيقن أن سنده في الحياة اختفى، والموروث الثقافي الشائع يقول أن الذكر هو السند.

تفاصيل الشخصية لذلك لم يكن يرغب الأب في الاستناد على ابنته، وحينما فكر في الاعتماد على سائقه، تراجع في اللحظات الأخيرة، قبل أن تكشف له الأحداث أن الابنة هي أفضل سند له، وهو ما يلغي الاعتقاد السائد أن الولد فقط هو السند.

ووصف الفنان أحمد ماهر ذلك الطرح الدرامي بالعبقري، بسبب الخلاصة التي خرج بها الجميع في النهاية، مشيرا إلى كونه رزق بولدين، لكنه للأسف لم يرزق بالبنات.