آخر الأخبار
  نائب الرئيس الأمريكي: 12.5 مليون برميل نفط عبر مضيق هرمز الليلة الماضية   وزارة الاستثمار تعلن طرح مشروع تطوير معبر جابر الحدودي   نيويورك تايمز تشيد بأداء "النشامى" بظهورهم المونديالي الأول   مصدر في الداخلية ينفي تعيين محافظ للزرقاء: لا قرار بعد   التربية تبدأ استقبال طلبات التعليم الإضافي إلكترونيا (رابط)   وصول قافلة المساعدات الإغاثية الأردنية إلى لبنان   محللون: أداء النشامى يرفع نسبة التفاؤل بالنتيجة أمام الجزائر   اتفاق أردني ألماني لبدء تنفيذ منحة "الناقل الوطني"   مجلس الوزراء يعقد جلسته الأحد في الزرقاء   العراق يعلن إعادة إرسالية عجول قادمة من الأردن بسبب "الحمى القلاعية"   الزراعة: العجول المتجهة للعراق دخلت ترانزيت وليست مخصصة للسوق الأردني   خصم 3 أيام من راتب موظف بسبب خسارة "النشامى"   زين كاش تشارك في فعاليات أسبوع المال العالمي لتعزيز الثقافة المالية الرقمية لدى الأطفال وتمكين المرأة   اتفاقية تعاون بين أورنج الأردن وإنفويس كيو تمكّن الشركات من ربط الفواتير بنظام الفوترة الوطني   تعتزم شركة JustMarkets إطلاق خدمة تداول أسهم شركة سبيس إكس لعملائها   المنتج عنان عوض يطلق اغنية المنتخب الاردني ودعم من وائل جسار و زياد برجي   البدور خلفاً لـ صلاح في مجلس إدارة "الضمان للاستثمار"   التربية تفتح باب التقديم للعمل على حساب التعليم الإضافي - تفاصيل   وزارة الاستثمار تعلن طرح مشروع تطوير معبر جابر الحدودي   عمان الأهلية تحقّق قفزة نوعية جديدة وتحتلّ المرتبة 643 عالمياً والثالثة محليا ً بتصنيف كيو.أس 2027

غادة عبد الرازق: مريضة من 35 سنة وغير مستقرة نفسياً بحياتي

Thursday
{clean_title}
كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي والعاطفي في حياتها، ‏قائلة: "أنا معنديش استقرار نفسي، أنا ست مريضة من 35 سنة، مينفعش حد يقولي ‏استقرارك النفسي، لأني معنديش لا استقرار نفسي ولا عاطفي ولا أي استقرار". ‏

وأوضحت خلال لقاء تلفزيوني، أن رغبتها في النجاح قد تسببت في حرمانها من الكثير من الأمور ‏الأخرى المهمة في الحياة، مثل الاستقرار العاطفي وتكوين أسرة.

"أنا السبب في فشل زواج بنتي"

وأضافت غادة عبد الرازق: "في ساعات بحس أن ده كان سبب إني دمرت ناس تانية لأن في يوم من الأيام بنتي دي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت وممكن ومحتمل أكون أنا السبب وقصرت في هذا الجانب".

وتابعت: "كل راع مسؤول عن رعيته و"روتانا بنتي" أعتبر نفسي الراعي بتاعها لأنها منذ طفولتها وهي مش مستقلة ومرتبطة بي حتى لم يكن لديها بيت مع والدها".

الحسد على حياة الآخرين

واعترفت أنها تشعر بالحسد على حياة الآخرين الذين يتمتعون بالاستقرار، قائلة: "إحنا أول ما ‏بنمثل بتكون رغبتنا النجاح والشهرة والماديات، كل دول بتوصلهم عن طريق واحد، الطريق ده ‏أخذ مني حاجات ثانية كثيرة أوي قصادها، بشوفها في ناس ثانيين بحسدهم عليها، بحسدهم طبعا ‏على الاستقرار والبيت والزوج والأطفال، كل حاجة". ‏

وتابعت أنها تكره الشعور بالكسر وتخشى الشماتة من الآخرين وذلك بالابتعاد عن الأضواء في ‏أوقات الضعف، قائلة: "أنا لما بتكسر محبش حد يشمت فيّ، أنا عموما ست بيتوتية جدًا مختفية ‏طول الوقت، لكن في لحظة الانكسار بختفي أكثر".

وأوضحت أن الكثير من الأشياء يمكن أن تكسرها، حالها كحال جميع البشر، متابعة: "بتكسر من ‏حاجات كثير زي كل البني آدمين، فشل في الشغل يكسرني أعداء ممكن يحاربوني، حاجة تمس ‏بنتي أو أهلي، حاجة تشوه سمعتي، خيانة، أزمة مادية؛ كل حاجة ممكن تكسرني". ‏

وأضافت أنها تتعرض لأزمات مادية مثل أي إنسان آخر بسبب كثرة مسؤوليتها، معقبة: ‏‏"بتعرض لأزمات مادية زي باقي الناس لأني التزاماتي كبيرة آوي، ربنا بيدي كل بني آدم على قد ‏التزاماته، ولما بفشل في عملي بيأثر على التزاماتي".‏