آخر الأخبار
  الأمانة تكشف حقيقة منح 25 دونما لنجل وزير سابق   الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية   الحكومة تكشف عن سعر "الكرز الاخضر" وسبب إرتفاع سعره   الضمان الاجتماعي يكشف عن عدد المؤمن عليهم المشمولين بالضمان الاجتماعي   ردًا على سؤال سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة: "كثير"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى الجمعة .. وتحذيرات هامة   مؤسسات حكومية تعلن عن وظائف شاغرة - أسماء   هل صدر قرار بمنع دخول المركبات الكهربائية ذات البطاريات الصلبة للأردن؟ الجمارك تحسم وتوضح ..   توضيح من أمانة عمان بخصوص تفعيل مخالفات الهاتف وحزام الامان عبر الكاميرات   السفارة الأمريكية في الأردن تعلن موعد نتائج برنامج تأشيرة هجرة التنوع 2025 .. رابط   قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام   الدفاع المدني للأردنيين: احذروا السيول   الجيش يعلن عن المستفيدين من قرض الإسكان العسكري - أسماء   74% من أطفال الأردن تعرضوا للعقاب البدني   طالبة "حقوق" عمان الأهليةتحصد المركز6 عالميا ًبمنافسة التحكيم التجاري الدولية وتترشح لمنح بجامعتين بريطانية وأمريكية   السير: رغم التحذيرات إلا أن هذه المخالفة ترتكب بشكل كبير   نحو 900 طن الانتاج اليومي للاردن يوميا من الحليب الطازج   استمرار تأثر المملكة بالأجواء غير المستقرة اليوم الثلاثاء وسط هطول مطري   86 ألف منتسب للاحزاب في الاردن

12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال الـ 24 ساعة الماضية

{clean_title}
أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية النقيب أيمن الحراحشة، بأن 12 شخصا أصيبوا نتيجة لثلاثة حوادث تدهور وتصادم في الأردن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقال الحراحشة إنه في تمام الثامنة والنصف من صباح أمس الثلاثاء وقع تصادم نتج عنه خمس إصابات على شارع البترا باتجاه الرمثا.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني عملت على نقل المصابين إلى مستشفى الملك المؤسس، وأن حالتهم الصحية العامة متوسطة.

كذلك وقع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي قرب مدينة الحجاج باتجاه الجنوب، نتج عنه إصابتين بحالة متوسطة، تم نقلهما إلى مستشفى معان الحكومي.

أيضا وقع حادث تصادم في منطقة السواقة باتجاه الجنوب، نتج عنه خمس إصابات متوسطة، حيث عملت فرق الدفاع المدني على نقل المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وقال الحراحشة إنه جرى تعليل أسباب الحوادث بعدم اتخاذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، إضافة إلى التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

وتؤكد إدارة الدوريات الخارجية أهمية الالتزام بقواعد المرور وتجنب ارتكاب المخالفة الخطرة.