آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال الـ 24 ساعة الماضية

{clean_title}
أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية النقيب أيمن الحراحشة، بأن 12 شخصا أصيبوا نتيجة لثلاثة حوادث تدهور وتصادم في الأردن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقال الحراحشة إنه في تمام الثامنة والنصف من صباح أمس الثلاثاء وقع تصادم نتج عنه خمس إصابات على شارع البترا باتجاه الرمثا.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني عملت على نقل المصابين إلى مستشفى الملك المؤسس، وأن حالتهم الصحية العامة متوسطة.

كذلك وقع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي قرب مدينة الحجاج باتجاه الجنوب، نتج عنه إصابتين بحالة متوسطة، تم نقلهما إلى مستشفى معان الحكومي.

أيضا وقع حادث تصادم في منطقة السواقة باتجاه الجنوب، نتج عنه خمس إصابات متوسطة، حيث عملت فرق الدفاع المدني على نقل المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وقال الحراحشة إنه جرى تعليل أسباب الحوادث بعدم اتخاذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، إضافة إلى التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

وتؤكد إدارة الدوريات الخارجية أهمية الالتزام بقواعد المرور وتجنب ارتكاب المخالفة الخطرة.