آخر الأخبار
  الرحامنة: تفعيل مخالفات الهاتف وحزام الآمان بالكاميرات نهاية العام   السفارة الأمريكية في الأردن تعلن موعد نتائج برنامج تأشيرة هجرة التنوع 2025 .. رابط   قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام   الدفاع المدني للأردنيين: احذروا السيول   الجيش يعلن عن المستفيدين من قرض الإسكان العسكري - أسماء   74% من أطفال الأردن تعرضوا للعقاب البدني   طالبة "حقوق" عمان الأهليةتحصد المركز6 عالميا ًبمنافسة التحكيم التجاري الدولية وتترشح لمنح بجامعتين بريطانية وأمريكية   السير: رغم التحذيرات إلا أن هذه المخالفة ترتكب بشكل كبير   نحو 900 طن الانتاج اليومي للاردن يوميا من الحليب الطازج   استمرار تأثر المملكة بالأجواء غير المستقرة اليوم الثلاثاء وسط هطول مطري   86 ألف منتسب للاحزاب في الاردن   هل تستنزف إصابات العمل "الضمان"؟   الضريبة: صرف رديات المكلفين التي تقل قيمتها عن 200 دينار اليوم وغدا   "الاحتلال" يخضع .. أخر المستجدات في مفاوضات صفقة التبادل والهدنة   تخوف اسرائيلي من قرار دولي سيزلزل "الكيان المحتل"   وزارة البيئة توضح خريطة نِسب الغُبار في المملكة   برق ورعد وأمطار غزيرة جنوب وشرق المملكة   الخصاونة يلتقي وزير الطاقة السعودي .. وهذا ما دار بينهما   اليكم الجدول الزمني للعملية الانتخابية في الاردن

تعميم حكومي بخصوص مواعيد الإمتحانات الجامعية

{clean_title}
عمم وزير التعليم العالي والبحث العلمي عزمي محافظة على جميع رؤساء الجامعات الأردنية وعمداء الكليات الجامعية بعدم عقد الامتحانات لجميع طلبة الجامعات والكليات الجامعية يوم الأحد الموافق 28 نيسان الحالي بمناسبة حلول أحد الشعانين.

كما تم التعميم خلال كتاب رسمي بعد عقد الامتحانات خلال يومين الأحد والاثنين الموافق 5 - 6 حزيران القادم وذلك بمناسبة عيد الفصح المجيد للأخوة المسيحيين.