آخر الأخبار
  الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح   المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحكومة ترفع أسعار المحروقات بهذه النسب   مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد"   إيعاز من مدير دائرة الجمارك الأردنية اللواء جلال القضاة   في يوم العمال .. 418 ألف أردني عاطل عن العمل   الأمانة تكشف حقيقة منح 25 دونما لنجل وزير سابق   الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية   الحكومة تكشف عن سعر "الكرز الاخضر" وسبب إرتفاع سعره   الضمان الاجتماعي يكشف عن عدد المؤمن عليهم المشمولين بالضمان الاجتماعي   ردًا على سؤال سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة: "كثير"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى الجمعة .. وتحذيرات هامة   مؤسسات حكومية تعلن عن وظائف شاغرة - أسماء   هل صدر قرار بمنع دخول المركبات الكهربائية ذات البطاريات الصلبة للأردن؟ الجمارك تحسم وتوضح ..   توضيح من أمانة عمان بخصوص تفعيل مخالفات الهاتف وحزام الامان عبر الكاميرات   السفارة الأمريكية في الأردن تعلن موعد نتائج برنامج تأشيرة هجرة التنوع 2025 .. رابط   قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام   الدفاع المدني للأردنيين: احذروا السيول

للأردنيين عطلة طويلة قد تصل لـ 9 أيام .. تفاصيل

{clean_title}
ينتظر الأردنيون خلال شهر حزيران من العام الحالي عطلة طويلة قد تصل الى9 أيام يعفى خلالها العاملين من أداء أعمالهم في القطاعين العام والخاص.

ويصادف يوم 14 حزيران الجمعة ( عطلة أسبوعية)، ويليه السبت 15 حزيران ايضًا عطلة رسمية، ثم 16 حزيران والذي يصادف وقفة عيد الاضحى المبارك والذي جرت العادة ان يصدر قرارا حكوميًا بتعطيل العمل في المؤسسات والدوائر الرسمية في هذا اليوم، وذلك حتى يتسنى للمواطنين التجهيز والتحضير لمناسبة العيد.

وفي حال توافقت التوقعات الفلكية، فإن عطلة عيد الفطر ستمتد من يوم الأحد 16 حزيران وحتى يوم الخميس 20 حزيران ويليهما يومي الجمعة والسبت (عطلة أسبوعية) ، ليحصل الأردنيون على 9 أيام عطلة متتالية، بحسب التوقعات.