آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

{clean_title}

يقال إن الحب لا يعرف حدودا، وربما البحث عن الاضواء والشهرة لا يهتم بسيل التندر والاستهزاء ، وهذا ما أثبته زوجان من الولايات المتحدة بتحقيقهما رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس بفضل فارق الطول الاستثنائي بينهما ، البالغ اكثر من تسعين سنتمترا

واحتفت الموسوعة بالزوجين لاري (42 عاما) وجيسيكا (40 عاما) من الولايات المتحدة.

ويعود احتفاء "غينيس" لوجود فارق كبير في الطول بين الزوجين، حيث إن الرجل يعد من الأقزام ,’ويبلغ طوله ستة وثمانين سم والمرأة طولها 178 مترا، وهو أكبر فارق في الطول بين زوجين في العالم.

وجاءت إطلالة الزوجين في مقطع الفيديو وهما في غاية السعادة ويتبادلان القبلات رغم فارق الطول بينهما، إلا أن ملامحهما تؤكد التكيف مع الأمر.

وقال "لاري" إن جيسيكا أحبته كما هو. وأفادت تقارير إخبارية بأن الثنائي تعرف إلى بعضهما منذ المدرسة الابتدائية، حيث كانا صديقين في سن المراهقة، وتزوجا في ما بعد في عام 2006 بعدما انفصلت جيسكا عن صديقها.