آخر الأخبار
  الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح   المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحكومة ترفع أسعار المحروقات بهذه النسب   مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد"   إيعاز من مدير دائرة الجمارك الأردنية اللواء جلال القضاة   في يوم العمال .. 418 ألف أردني عاطل عن العمل   الأمانة تكشف حقيقة منح 25 دونما لنجل وزير سابق   الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية   الحكومة تكشف عن سعر "الكرز الاخضر" وسبب إرتفاع سعره   الضمان الاجتماعي يكشف عن عدد المؤمن عليهم المشمولين بالضمان الاجتماعي   ردًا على سؤال سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة: "كثير"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى الجمعة .. وتحذيرات هامة   مؤسسات حكومية تعلن عن وظائف شاغرة - أسماء   هل صدر قرار بمنع دخول المركبات الكهربائية ذات البطاريات الصلبة للأردن؟ الجمارك تحسم وتوضح ..   توضيح من أمانة عمان بخصوص تفعيل مخالفات الهاتف وحزام الامان عبر الكاميرات   السفارة الأمريكية في الأردن تعلن موعد نتائج برنامج تأشيرة هجرة التنوع 2025 .. رابط   قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام   الدفاع المدني للأردنيين: احذروا السيول

مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا

{clean_title}
علق المفتي العام لسلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي على الهجوم الإيراني على اهداف "اسرائيلية" داخل فلسطين المحتلة ليلة اول امس السبت.  
وقال الشيخ أحمد الخليلي في تغريدة عبر موقع "إكس" لاقت تفاعلاً كبيراً: "إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن رد جريء للجمهورية الإسلامية الإيرانية على الكيان الصهيوني؛ أمر يسر الخاطر حقا، وعسى أن يؤتي أُكُله عما قريب. نحيي هذه الخطوة، ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهـاينة وأعوانهم ويخلِّص المسلمين من شرورهم".
واضاف: "من هنا، نحيي هذه الخطوة وأمثالها مما نرجو أن يحفظ لقوى الأمة هيبتها وحضورها؛ فإن الشر لا بد له من رادع وإلا استفحل وشاع، آملين أن يكون هذا قد آلم الصهيونية ومن ساندها، ومتطلعين إلى ما يكسر شوكتهم ويرد كيدهم في نحورهم ويخلص المسلمين من شرورهم".
وتابع"وإذ نحمد الله تعالى على التوفيق لذلك؛ فإننا نهيب بالأمة جمعاء أن تأخذ زمام الفعل في نصرة المستضعفين في غزة وفلسطين، وألا تكتفي بردود أفعال جزئية؛ فإن هذا من إعداد القوة الذي أمر الله تعالى به في قوله: وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم من قُوَّةٍ."