آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

{clean_title}

أطلقت أورنج الأردن بالتعاون مع الجامعة الأردنية الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان، والذي سيضم 5 من مشاريع التخرج المتمحورة حول عدد من المواضيع التكنولوجية الحديثة مثل الروبوتات والأجهزة الصحية وغيرها.

ويهدف التدريب الذي ستحصل عليه مشاريع التخرج المنضمة إلى الفوج الجديد، إلى تنمية مهاراتهم في مجال الابتكار الرقمي وتمكينهم من الالتحاق بعالم ريادة الأعمال من خلال تعزيز مهاراتهم التسويقية وتعريفهم بالجوانب التجارية من إطلاق المشاريع.

ويتضمن التدريب، الذي سيحصل عليه طلاب الفوج الخامس في مختبر تصنيع الرقمي في عمان، كذلك عدداً من المهارات الرقمية التي تمكنهم من مواكبة تطورات عالم اليوم مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد، والقطع بالليزر، والتحكم الرقمي باستخدام الحاسوب، والإلكترونيات وغيرها.

وحول إطلاق الدفعة الجديدة من مختبر التصنيع الرقمي في عمان أكدت المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي والاستدامة المهندسة رنا الدبابنة أهمية التدريب الذي ستحصل عليه مشاريع التخرج كي تتمكن من ترجمة أفكارها إلى أرض الواقع، بالإضافة إلى اكتساب أهم المهارات التي تشكل مشهد الثورة الرقمية في عالم اليوم.

وأضافت المهندسة الدبابنة بأن أورنج الأردن تحرص على تمكين الطلاب من الالتحاق بسوق العمل بنجاح لذلك فإن التدريب يعد بمثابة دورة تدريبية إعدادية متكاملة قبل الالتحاق بسوق العمل، كما أشادت بالشراكة مع الجامعة الأردنية والتي تصب في جوهر حرص أورنج الأردن على تمكين الشابات والشباب.

من جهته تقدم عميد كلية الهندسة في الجامعة الأردنية الدكتور منور العبادي بالشكر إلى أورنج الأردن لدورها الهام في تمكين الشابات والشباب من أن يكونوا جزءاً فاعلاً من الثورة الرقمية العالمية حيث إن المعرفة هي السبيل الأمثل لتحقيق الأفضل للمجتمعات.

ومن الجدير بالذكر أن مختبرات أورنج للتصنيع الرقمي تمثل مساحة تعليمية لتنمية مهارات الطلاب في التصميم والنمذجة الأوليّة باستخدام الحاسوب، حيث يحصل المتدربون على خبرة عمليّة في التصميم باستخدام أحدث البرمجيّات، والتصنيع باستخدام تقنيات حديثة لبناء نماذجهم الأوّلية.

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، ويمتد حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المملكة من خلال فريق يضم أكثر من 1600 موظفة وموظف يحرصون على تقديم أفضل تجربة للزبائن اتساقاً مع مكانة أورنج كمزود رقمي رائد ومسؤول.

تقدم أورنج الأردن حلولاً رقمية متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات من خلال مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين والشمول الرقمي، التي تشكل حجر الزاوية في استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، والتي تتضمن أربعة محاور رئيسية وتشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة والمناخ والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبرOrange من أبرز رائديمشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 44.1 مليار يورو في 2023وبعدد موظفين يصل إلى 137,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الأول / ديسمبر2023، منهم 73,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 298 مليون زبون حتى 31 كانون الأول / ديسمبر2023، منهم 254 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 25 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل"المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.