آخر الأخبار
  السير: رغم التحذيرات إلا أن هذه المخالفة ترتكب بشكل كبير   نحو 900 طن الانتاج اليومي للاردن يوميا من الحليب الطازج   استمرار تأثر المملكة بالأجواء غير المستقرة اليوم الثلاثاء وسط هطول مطري   86 ألف منتسب للاحزاب في الاردن   هل تستنزف إصابات العمل "الضمان"؟   الضريبة: صرف رديات المكلفين التي تقل قيمتها عن 200 دينار اليوم وغدا   "الاحتلال" يخضع .. أخر المستجدات في مفاوضات صفقة التبادل والهدنة   تخوف اسرائيلي من قرار دولي سيزلزل "الكيان المحتل"   وزارة البيئة توضح خريطة نِسب الغُبار في المملكة   برق ورعد وأمطار غزيرة جنوب وشرق المملكة   الخصاونة يلتقي وزير الطاقة السعودي .. وهذا ما دار بينهما   اليكم الجدول الزمني للعملية الانتخابية في الاردن   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الفلاحات   الخصاونة ورئيس الوزراء القطري يبحثان توسيع التعاون   سهل دودين قنصلًا فخريًا لفرنسا في العقبة   شرطة البادية الملكية تنجح بإنقاذ عائلة أردنية في إحدى المناطق الصحراوية الحدودية   المهندسة بتول الطراونة .. "دينمو" اشغال لواء عين الباشا   دروزة: سنواصل أداء دورنا الوطني في خدمة الأردن والسعي نحو النمو والحداثة   الخصاونة يكشف عن حجم الدمار الذي أصاب غزة   "إدارة السير" تحذر من خطورة هذه المخالفة

السعودية تحذر من استخدام تأشيرة العمرة في أغراض العمل

{clean_title}
أكّدت وزارة الحج والعمرة في السعودية، أن مغادرة المملكة قبل انتهاء التأشيرة، هي أفضل ختامٍ لرحلة العمرة الميسّرة، محذرةً من استخدام التأشيرة في أغراضٍ أخرى.

وأوضحت الوزارة، عبر حسابها على منصة "إكس"، تقول: "ضيف الرحمن؛ بعد أداء المناسك، وخلال فترة الإقامة النظامية، احرص على: المغادرة قبل انتهاء مدة التأشيرة، وعدم استخدام التأشيرة في أغراض العمل".