آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

الفايز: مؤشرات على تزايد زوار العقبة خلال عطلة العيد

{clean_title}
أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز، أهمية تسريع وتسهيل إجراءات الدخول عبر المنافذ الحدودية إلى العقبة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين، وتسهيل إجراءات دخولهم دون أي تأخير أو تعطيل، كي تبقى عجلة الدخول متسارعة ضمن عمليات التفويج، وتلافيًا للازدحام.
وخلال تفقده، اليوم الخميس، مركز وادي اليتم والاطلاع على سير العمل في المركز، أشاد الفايز بجهود العاملين لتسهيل الدخول للزوار المحليين إلى مدينة العقبة لقضاء عطلة العيد فيها، والاستمتاع بطقسها المعتدل، خاصة في مثل هذه الأيام.
واستمع من مساعد مدير مركز جمرك اليتم المقدم محمد عليان، إلى الإجراءات التي تقوم بها دائرة الجمارك للتسهيل على المواطنين، لافتا إلى أن المؤشرات تدل على تزايد أعداد زوار العقبة، لقضاء عطلة عيد الفطر والاستمتاع بأجوائها الربيعية، إضافة إلى التسوق وحضور الفعاليات الفنية التي أعدتها السلطة خلال العيد.