آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

رجل وزوجته يدخلان موسوعة غينيس لفارق الطول الكبير بينهما

{clean_title}
دخل رجل وزوجته من الولايات المتحدة موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب فارق الطول الكبير بينهما، والذي بلغ 86.36 سم.

والأمر المثير للاهتمام هو أن الزوجة أطول من زوجها بكثير، إذ يبلغ طولها 177.8 سم، أما الزوج فطوله 91.44 سم.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن جيسيكا ولاري يعيشان في الولايات المتحدة، وكانا قد تعرفا على بعضهما منذ أيام المدرسة الابتدائية، وكانا أصدقاء في سن المراهقة وتزوجا فيما بعد، وبعد الزواج أنجبا أربعة أطفال: الابنة الكبرى، أوليفيا عمرها 16 سنة حاليا، وداكس 15 سنة، وفيكتوريا 12 سنة، والابن الأصغر فيليكس عمره سنة واحدة.

وقالت جيسيكا عن قصة تعارفهما:"لقد عرفنا بعضنا منذ الطفولة، كان لدينا نفس مجموعة الأصدقاء، لكننا لم نتواعد ونخرج معا حتى أصبحنا أكبر سنا". وأشارت إلى أنها سعيدة في زواجها وأنها وزوجها يخططان للعيش معا إلى الأبد.