آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

بـ"أول أيام العيد" .. الاحتلال يشن عشرات الغارات على غزة

{clean_title}
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في أول أيام عيد الفطر المبارك الأربعاء، شن عشرات الغارات الجوية على أنحاء متفرقة من قطاع غزة الذي يواصل حربه عليه منذ 6 أشهر.

وقال الجيش في بيان: "على مدار آخر 24 ساعة أغارت طائرات حربية وقطع جوية على عشرات الأهداف في مناطق متفرقة من غزة".

وزعم أن غاراته شملت "مواقع عسكرية ومنصات لإطلاق القذائف الصاروخية وفتحات أنفاق".

وأفاد باندلاع "اشتباكات وجهًا لوجه" مع مقاتلين فلسطينيين وسط قطاع غزة.

ولم يتبق للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة سوى لواء "ناحال" المتمركز في محور "نتساريم" الذي يقسم شمال القطاع عن جنوبه، بهدف منع النازحين من العودة إلى الشمال.

ووفق الجيش، جرى "اعتراض قذيفة صاروخية تم إطلاقها أمس (الثلاثاء) من منطقة جباليا باتجاه (مستوطنة) كفار عزة في غلاف قطاع غزة، قبل أن تغير طائرة حربية على منصة الإطلاق".

وتابع: "كما تم رصد إطلاق لقذائف هاون باتجاه قواتنا، التي تصرفت بشكل دقيق في منطقة الشجاعية (شمال)، حيث أغارت طائرة حربية على منصة الإطلاق".

وحتى الساعة 08:00 (ت.غ) لم تعقب حركة "حماس" على ما ورد في بيان الجيش الإسرائيلي.