آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

بن غفير: لم نصوت على زيادة المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

{clean_title}
قال وزير الأمن بحكومة الاحتلال إيتمار بن غفير إن الإعلان الذي نشره مكتب رئيس وزراء الاحتلال بشأن إدخال المساعدات لغزة غير صحيح.

كما أضاف بن غفير أنه لم يتم التصويت على زيادة المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، نافيا ما نقلته القناة 12 العبرية، أكدت أن المجلس الوزاري المصغر قرر زيادة المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة فورا.

وزعم بن غفير أن الطريقة لإعادة المحتجزين هي وقف إدخال المساعدات إلى غزة واشترط إدخالها فقط بمقابل إنساني، بحسب تعبيره.

فيما أكدت حكومة الاحتلال أنها ستسمح "مؤقتا" بدخول المساعدات إلى غزة عبر معبر ايريز.

ويشار إلى أن سلطات الاحتلال أغلقت معبر إيرز في السابع من أكتوبر، بعد أن أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس السيطرة عليه مع انطلاق معركة طوفان الأقصى في السابع من تشرين أول الماضي.