آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

ليفربول يستعيد صدارة البريميرليغ

{clean_title}
بالرغم من محاولات شيفيلد يونايتد للتعويض، إلا أن ليفربول استمر في التفوق وأضاف هدفين آخرين لتؤكد على فوزه واستعادة الصدارة.

نجح فريق ليفربول في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1 في مباراة أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.

سجل ثلاثية ليفربول كل من داروين نونيز في الدقيقة 17، وأليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 76، وكودي جاكبو في الدقيقة 90. بينما سجل ظهير ليفربول كونور برادلي هدف شيفيلد يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة، متفوقًا بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني. بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 15 نقطة في المركز الأخير، ويبدو أنه على بُعد خطوات من الهبوط إلى دوري التشامبيونشيب.

المباراة شهدت فرصًا خطيرة لكلا الفريقين، إذ أهدر شيفيلد يونايتد فرصة في الدقيقة الأولى من المباراة، فيما استغل ليفربول فرصته وتمكن من التسجيل في الدقيقة 17 عبر نونيز.

وبالرغم من محاولات شيفيلد يونايتد للتعويض، إلا أن ليفربول استمر في التفوق وأضاف هدفين آخرين لتؤكد على فوزه واستعادة الصدارة.