آخر الأخبار
  السبت .. عدم استقرار جوي وأمطار وتحذير من السيول   عمان الأهلية تُكرّم المشاركين بفعاليات احتفالات الإفطار الخيرية الرمضانية   الخارجية تتابع حادثة مقتل مواطن أردني في فولغوغراد الروسية   ما الحد الأعلى للأجر الخاضع للضمان الاجتماعي وبدل التعطل؟   أسعار البنزين تتجه لأعلى مستوى في 6 أشهر   وزير الخارجية: لن نقبل أبداً أن يكون الأردن ساحة للصراع بين إيران و"إسرائيل"   العدوان سنخوض الانتخابات بقائمه محليه   الضريبة: تمديد تقديم البيانات المالية الأصولية لغاية 30 أيار   الأمم المتحدة تغلق ملف الاتهامات الإسرائيلية للأونروا بسبب غياب الأدلة   7 مؤبدات لمنفذة تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول   الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد

أورنج الأردن وإنتاج تطلقان النسخة الثالثة من جائزة "ملهمة التغيير"

{clean_title}

للعام الثالث على التوالي، تواصل جائزة "ملهمة التغيير" التي أطلقتها أورنج الأردن وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، على هامش منتدى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتSHETECHS 2024 ، الاحتفاء بالرياديات المتميزات في القطاع وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي الموافق 8 آذار.

وتطلق الجائزة هذا العام تحت عنوان "الابتكار والتغيير التكنولوجي والتعليم في العصر الرقمي لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات"، وذلك اتساقاً مع الموضوع الرئيسي لمنتدى2024SHETECHS والذي تمحور هذا العام حول "تعزيز نمو الأعمال من خلال تمكين المرأة في مجال التكنولوجيا".

وأشادت المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي والاستدامة المهندسة رنا الدبابنة بجائزة "ملهمة التغيير" التي تستقطب الكثير من الاهتمام وتسهم في رفع المعايير، وبالتالي تحسين المخرجات.

وأكدت المهندسة الدبابنة بأنه في الوقت الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للمرأة تحت عنوان "الاستثمار في المرأة يسرع وتيرة التقدم"، فإن أهداف ورؤية أورنج الأردن "لا يمكن أن تكون أكثر اتساقاً مع الاتجاه العالمي" حيث تعمل الشركة بصورة حثيثة مع الشركاء لضمان "الترحيب الفعلي" بالنساء في كافة القطاعات وخصوصاً قطاع التكنولوجيا، وفي هذا السياق تشكل الجائزة وسيلة لضمان استمرارية هذه الجهود حيث يلهم نجاح السيدات المزيد من نظيراتهن لاتباع شغفهن.

و يمكن للمهتمات في المسابقة معرفة شروط المشاركة والتسجيل حتى31/3/2024 من خلال https://orange.jo/en/pages/inspiring-change-award، كما سيتم الإعلان عن النتائج في في شهر أيار.

من جهتها أشارت عضو مجلس إدارة جمعية إنتاج والمسؤولة عن ملف تمكين المرأة في الجمعية، السيدة مها السعيد، إلى أن إطلاق الجائزة للعام الثالث على التوالي يدل على مدى نجاحها وتحقيقها للأثر المطلوب في تقديم نماذج ناجحة للسيدات العاملات في قطاع تكنولوجيا المعلومات و لتحقيق مزيد من الإبداع والابتكار وتسجيل إنجازات جديدة وواعدة في كل عام، مشددة على أن ترجمة المبادرات والبرامج التي تقوم بها الشركات إلى واقع لن يتحقق إلا بإيماننا جميعاً بأن السيدات الأردنيات هنّ كلمة السر لقطاع متميز واقتصاد وطني نامٍ.

وتشمل متطلبات المشاركة في الجائزة أنْ تكون المتقدّمة مؤسِّسة أو شريكة مؤسّسة في مشروع، أو رئيسة تنفيذية أو إدارية قيادية في شركة ناشئة نشطة ومسجّلة في الأردن، في حين تشمل أسس اختيار الفائزات مدى تأثير المشروع اجتماعياً وبيئياً وما إذا كان يحقق أهداف الاستدامة وإمكانية النمو وأن تواصل الشركة أعمالها في الأردن، على أنْ تكون نسبة تمثيل المرأة 25% من فريق الشركة الناشئة، حيث تتنافس ٣ مشاريع على الجائزة يتم تقييمها من لجنة التحكيم.

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، ويمتد حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المملكة من خلال فريق يضم أكثر من 1600 موظفة وموظف يحرصون على تقديم أفضل تجربة للزبائن اتساقاً مع مكانة أورنج كمزود رقمي رائد ومسؤول.

تقدم أورنج الأردن حلولاً رقمية متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات من خلال مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين والشمول الرقمي، التي تشكل حجر الزاوية في استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، والتي تتضمن أربعة محاور رئيسية وتشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة والمناخ والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo

نبذة عنOrange

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية BusinessServices Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمزORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.