آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة

{clean_title}
اعرب عضو مجلس الامانة عن منطقة اليرموك محمد السعود عن شكره لامين عمان الدكتور يوسف الشواربة على جهوده لتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة بفتح الطرقات وتأمين مواقف للسيارات مما عالج تحديات كانت تواجه الحي منها دخول سيارات الإسعاف او سيارات الدفاع المدني للحي .

واشار ان آخر هذه الانجازات كان افتتاح حديقة في حي الطفايلة تحمل اسم الشهيد الطيار المقدم علي الحراسيس رحمه الله ، وإن ما قامت به أمانة عمان بإفتتاح الحديقة وبهذه التسمية هو تخليد لذكرى أبطال الأردن ورجالها الذين قدموا ارواحهم فداء لهذا الوطن وتخليد لمجد بطولاتهم التي خطها الأبطال بدمائهم كي يبقى أردننا قويا منيعا ومقصداً لكل من يبحث عن الأمن والأمان والاستقرار والنهضة.

واشار ان ما يقوم به امين عمان والادارة التنفيذية من جهد بتنظيم وتطوير مدينة عمان وفتح الحدائق العامة والملاعب في أحيائها القديمة سيسهم في تطوير ونهضة أحياء مدينة عمان ، وان من اهم متطلبات حي الطفايلة إنشاء مبنى متعدد الأغراض وملعب كرة قدم خاصة مع وجود نادي جعفر الطيار .