آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..

{clean_title}
أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي أن مخزون السلع يعتبر كافيًا، ولا يوجد أي احتكار لأي نوع من أنواع السلع الغذائية.

وبما يتعلق باللحوم، أوضح الشمالي خلال استضافته في منتدى الاتصال الحكومي وجود 35 مستوردًا لمادة اللحوم بأنواعها ما يعني انها غير محتكرة، مبينا ان الاحتكار يعني وجود سلعة واحدة مع تاجر واحد أما الأسواق فتتوفر بها اللحوم البلدية والعجل البلدي والافريقي والاسترالي والهندي وغيره.

وطالب الشمالي المواطنين في حال وجود محتكر للسلع بالتبليغ عنه لغاية اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، مبينا ان الارتفاع بأسعار السلع مرتبط ببلد المنشأ وأسعار النقل، ولكن في حال وجود ارتفاع غير مبرر يتم اتخاذ الاجراء اللازم بحق رافعيه.