آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا

{clean_title}
رد الناطق الرسمي ومدير العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، سفيان القضاة، على مقطع صوره يمني لشخص يقول فيه إنه أردني انقطعت به السبل في اليمن، بعد تعرضه لحادث أثر على ذاكرته.

وقال القضاة، في تغريدة له على موقع اكس (تويتر سابقا)، انه وبعد تدقيق الاسم تبين بأن الشخص المذكور ليس أردنيًا، مؤكدا في الوقت نفسه استعداد الأردن لمساعدته وإيصاله إلى أهله في حال توفرت المعلومات اللازمة عنه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا تم تصويره من قبل أحد الشبان في عدن، ظهر خلاله شخص متشرد قُطعت به السبل، قال ان اسمه محمد النور وجاء من مأدبا في الأردن إلى اليمن مع أحد أقربائه، منذ ما يقارب الـ10 سنوات.

يُشار الى ان الفيديو المذكور انتشر بصورة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف مساعدة "محمد" بالوصول إلى ذويه عبر القاء الضوء على قصته.