آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..

{clean_title}
قال وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، الثلاثاء، إنّ الحكومة تواصل دعم القمح رغم ارتفاع سعره عالميا منذ بداية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وبين الشمالي، خلال لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام تحت عنوان "المخزون الغذائي والاستعدادات لشهر رمضان المبارك"، أن الحكومة لن ترفع أسعار الخبز حتى لو وصل سعر طن القمح إلى 1000 دولار.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة لن تقوم بأي إجراء لوقف الدعم عن مادتي القمح والشعير، موضحا أن الحكومة اتخذت إجراءات استباقية للتخفيف من تداعيات أعباء أزمة البحر الأحمر على الاقتصاد الأردني.

وقال إن مخزون الأردن من القمح و الشعير يكفي لـ 10 أشهر، مشيرا إلى أن عدد المخابز في المملكة يبلغ 2200 مخبزا، تُقدّم أجود أنواع الخبز.