آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

أورنج الأردن في مؤتمر TEDx: التكنولوجيا تعزز تطوير الذات

{clean_title}

من العالم إلى الأردن انطلق مؤتمر TEDx عام 1984 كي يكون منصة لنشر الأفكار في شكل محادثات قصيرة ملهمة حول مواضيع متنوعة بأكثر من 100 لغة. واليوم، انطلق طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتنظيم المؤتمر بنسخته المحلية، حيث شاركت المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي والاستدامة في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، في هذه التجربة القائمة على التحدث الملهم من خلال جلستها المعنونة ب "تطوير الذات والتكنولوجيا: مرحباً بالنسخة الأفضل منا".

وعقد مؤتمر TEDxPSUT برعاية أورنج الأردن استكمالاً للشراكة الراسخة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ضمن الرؤية المشتركة للجانبين لتطوير قدرات الشباب. وتمحور المؤتمر حول "استكشاف حقائق الغد" بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء في عدد متنوع من المجالات، والذين تطرقوا إلى مواضيع ثورية وحيوية في عالم اليوم، بالإضافة إلى تسليط بقعة ضوء ملهمة على تجاربهم وقصصهم الشخصية.

وتأتي رعاية هذه الفعالية في إطار حرص أورنج الأردن على تمكين الشباب رقمياً وتكنولوجياً وإنسانياً كي يكونوا أفراداً فاعلين في مجتمعاتهم، ويقودوا مسيرة التطور الوطنية، حيث يأتي تبادل الخبرات ومشاركة التجارب على رأس الأدوات التي تسهم في تمكين الشباب وإطلاق العنان لقدراتهم.

وتناولت المهندسة الدبابنة في جلستها مفهوم تطوير الذات بصورة تفصيلية وركزت من خلاله على الآفاق والإمكانيات التي تقدمها لنا التكنولوجيا "إذا ما استخدمناها بالصورة المثلى" وصولاً إلى النسخة الأفضل منا وتحقيق التطوير الذاتي الذي يبدأ من "فهمنا لأنفسنا بنقاط قوتنا وضعفنا".

وكانت جلسة المهندسة الدبابنة أشبه بوقت مستقطع للقيام بمواجهة ضرورية مع النفس في ظل التغييرات التي فرضتها التكنولوجيا والتي قد تقف حائلاً أمام "تعزيز اتصالنا بأنفسنا" إذا ما تماهينا معها دون أن نظل على وعي "بالحد الفاصل بين مزايا التكنولوجيا كمفهوم وهويتنا التي ترسم الخط المنفصل والفريد لكل واحد منا".

واختتمت المهندسة الدبابنة جلستها بتقديم "مفاتيح إعادة صناعة النفس" للطلاب الحاضرين ليكتشفوا مكامن قوتهم ويودعوا التحديات التي قد تقف عائقاً في طريقهم، والتي قد تبدأ بهم إلا أنها لن تقف عندهم إذا ما وظفوا التكنولوجيا "قوة العصر" لاكتشاف أنفسهم ومن ثم العالم من حولهم "بثقة".

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، ويمتد حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المملكة من خلال فريق يضم أكثر من 1600 موظفة وموظف يحرصون على تقديم أفضل تجربة للزبائن اتساقاً مع مكانة أورنج كمزود رقمي رائد ومسؤول.

تقدم أورنج الأردن حلولاً رقمية متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات من خلال مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين والشمول الرقمي، التي تشكل حجر الزاوية في استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، والتي تتضمن أربعة محاور رئيسية وتشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة والمناخ والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo

نبذة عنOrange

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية BusinessServices Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.